تقرير حول راتب مدير أكاديمية سوس

Posted by Unknown 0 التعليقات

    وحسب مصادر موقع صوت أكادير فإن مدير الأكاديمية اشتكى من التأخر الحاصل في التسوية المالية لملفات المقاولين الذين يتعاملون مع الأكاديمية وذلك ما راج في أحد الجرائد الورقية، غير أن ذلك لم يثبت أثناء مراقبة الملفات من طرف أعضاء هذه اللجنة والمكونة من رئيس قسم بوزارة المالية ومراقب مالي، حيث برأت دمة الخازن المكلف بالأداء من تهمة التماطل في تسوية الملفات. نظرا لكون الملفات العالقة موضوع الشكوى لم تحل على مكتب الخازن إلا بعد 31 دجنبر 2011 مما يجعل أداءها حسب ميزانية 2011 مستحيل قانونا.

     أنهت اللجنة الوزارية التي حلت بأكاديمية بأكاديمية سوس ماسة درعة يوم الأربعاء الماضي أشغالها حول الصراع الدائر بين مدير الأكاديمية والخازن الجهوي المكلف بالأداء برفع تقرير إلى كل من وزيري المالية والتربية الوطنية.
    أما فيما يتعلق بالأداءات التي قام بها الخازن الجهوي فهي تتعلق فقط بتعويضات النواب الاقلييميين والعاملين تحت إمرته فقط حسب ما صرحت لنا به مصادر مقربة. وقد أكدت مصادرنا أن راتب مدير الأكاديمية لا زال موقوف التنفيذ حتى يومنا هذا وهو الأمر الذي وجدته اللجنة الوزارية سليما من الناحية القانونية حتى استرجاع الخزينة كافة أموالها، وكان إيقاف الراتب بمثابة الشرارة التي أشعلت الحرب بين وزارتي التربية الوطنية والمالية داخل أسوار الأكاديمية.
    وعلم موقعنا أن مجموعة من الخازنين المكلفين بالأداء قد يلجأون إلى نفس الأسلوب مع المسؤولين الجهويين الذين يتقاضون أجورهم من ميزانية مؤسستهم.
   واستنكر بعض الأطر التعليمية الحالة التي لم يسبق أن وصلت إليها العلاقة بين إدارة الأكاديمية والخازن الجهوي إلى هذا المدى من التو ثر والشنآن والتي من المفروض أن تنبني على المراقبة والمصاحبة من اجل الرقي بالمؤسسة الجهوية في جميع المجالات. فمن المسؤول عن هذه الاحتقانات المجانية والتي تضر بمصلحة التلميد أولا واخيرا؟؟
                                                                                                  عن موقع: صوت أكادير
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: تقرير حول راتب مدير أكاديمية سوس
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://tawasole.blogspot.com/2012/08/blog-post_24.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Belajar SEO dan Blog support Online Shop Aksesoris Wanita - Original design by Bamz | copyright of تواصل تعليمي.