إنزكان أيت ملول: نموذج للأستاذ الفاسد

Posted by Unknown 0 التعليقات



تتداول الأوساط التعليمية بنيابة انزكان، وتحديدا بجماعتي أيت ملول وتمسية خبر أستاذ مادة الرياضيات الذي اعتاد أن يستفيد من الكرم الحاتمي لهذه النيابة التي تعمل كل شيء، من أجل أن يتقاضى أجره كاملا غير منقوص دون أن يبدل أي مجهود تجاه أبناء الشعب المغربي، دافعي الضرائب التي يتدفق قسط منها كل أول شهر إلى حسابه البنكي، وهذا ما شجعه على استثمار وقته للقيام بأعمال حرة تنمي جشعه وقدراته على الاختفاء عن الأنظار.
يكفي أن نعرف أن النيابة الإقليمية اجتهدت ليكون فائضا في مؤسسته الإعدادية بجماعة تمسية، وأنها كلفته ، في بداية الموسم الدراسي الماضي، للتدريس بإعدادية بأيت ملول، قضى منها الأسدوس الأول فقط واختفى، تاركا وراءه أربعة أقسام ( واحد منها في السنة النهائية)، فتدخلت النيابة في الأسابيع الأخيرة من السنة الدراسية، مستعينة بمفتشي المادة اللذين عقدا اجتماعا ضم أساتذة الرياضيات بهذه المؤسسة بهدف "إنقاذ ما يمكن إنقاذه".
في الموسم الحالي، تم تكليفه بإعدادية أخرى بجماعة تمسية، فقدم شهادة طبية مدتها ثلاثة أشهر. فما مصير هذه الشهادة الطبية؟ وهل يستمر كرم النائب الإقليمي تجاه هذا الموظف وأشباهه حتى في هذا الموسم الدراسي الذي يعرف خصاصا غير مسبوق في المدرسين؟ !


TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: إنزكان أيت ملول: نموذج للأستاذ الفاسد
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke https://tawasole.blogspot.com/2012/09/blog-post_27.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 التعليقات:

إرسال تعليق