بلاغ صادر عن اللجنة التحضيرية لأستاذات و أساتذة مواد التفتح العاملين بنيابة إنزكان ايت ملول

Posted by Unknown 0 التعليقات
اجتمع عدد من الأستاذات والأساتذة مدرسات ومدرسي مواد التفتح العاملين بمؤسسات نيابة انزكان أيت ملول بمقر النقابة بأيت ملول يوم الأربعاء 12 دجنبر 2012.
وقد وقف الحاضرون عند أهمية مواد التفتح ( التربية الموسيقية ، التربية التشكيلية ،التربية الأسرية ، الإعلاميات ، التكنولوجيا )، والمشاكل التي تعترض تدريسها، في ضوء الاختلالات العميقة التي تلقي بظلالها على المنظومة التعليمية وتنعكس بشكل سلبي على أساتذة مواد التفتح، حيث يعانون من انعدام التجهيزات وانعدام القاعات الخاصة بتدريس هذه المواد، مما يدفع الإدارة إلى التعسف على هؤلاء الأطر من خلال تكليفهم بمواد أو مهام خارج تخصصاتهم، إلى جانب التلاعب بمصالحهم المباشرة.
أمام هذه الوضعية، عبر الحاضرون عن اقتناعهم بأهمية التنظيم والتكتل بهدف انتزاع المطالب وتجاوز المشاكل والاختلالات، ومن تم قرروا تشكيل لجنة تحضيرية تابعة للجامعة الوطنية للتعليم، يعهد إليها بتوفير الشروط المادية والأدبية لتأسيس " اللجنة الإقليمية لأساتذة مواد التفتح بنيابة انزكان أيت ملول"، والنظر في إمكانيات التنسيق مع بقية الفروع النقابية جهويا ووطنيا.
و في هذا الصدد فإن اللجنة التحضيرية تدعو جميع أستاذات و أساتذة مواد التفتح العاملين بنيابة إنزكان ايت ملول لحضور الجمع العام المزمع عقده يوم السبت 29 دجنبر 2012 على الساعة الرابعة بعد الزوال بمقر الجامعة الوطنية للتعليم بايت ملول . 



TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: بلاغ صادر عن اللجنة التحضيرية لأستاذات و أساتذة مواد التفتح العاملين بنيابة إنزكان ايت ملول
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://tawasole.blogspot.com/2012/12/blog-post_22.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Belajar SEO dan Blog support Online Shop Aksesoris Wanita - Original design by Bamz | copyright of تواصل تعليمي.